• !
حسن الزهراني

عن حسن الزهراني

معلم تربية فنية بمدرسة ابن الرومي الثانوية بأجيال - الدمام http://alzahrani.bio/

رسومات حبر جديدة مترامية الأطراف بقلم أوليفيا كيمب ا

رسومات حبر جديدة مترامية الأطراف بقلم أوليفيا كيمب استكشف المناظر الطبيعية لمالطا وبافاريا
image
الفنانة البريطانية *أوليفيا كيمب *( سابقا ) تخلق رسومات حبر مترامية الأطراف واسعة النطاق من المناظر الطبيعية العالمية التي يتم بناؤها من التصوير الفوتوغرافي ، والرسمات الرصدية ، وذكرياتها الخاصة عن الوجهات التي تمت زيارتها. استغرق اثنين من أعمالها الأخيرة تسعة أشهر مجتمعة لإكمال ، ويتم سحبها من رحلاتها إلى مالطا وبافاريا. إن رسم كيمب "تصاعدي الممر العالي" مستوحى من قلاع بافاريا ، ويتكون من أبراج ومنحدرات وخط قطار متعرج يربط المدينة عبر سلسلة من الجسور والأنفاق.

بالنسبة للقطعة الأخيرة الأخرى ، ركزت أكثر على الحياة النباتية للموقع. يقول كيمب لـ Colossal: "خلافاً لرسم القلاع ، كان" ميليتا ، مالث "رداً كبيراً على اختيار موقع عشوائي ووقت إنفاق هناك للتعرف عليه". "كنت مهتماً بالذهاب إلى مالطا ، ولكن لم يكن لدي أي رسم أو أسلوب معماري معين أو نصب تذكاري بعين الاعتبار قبل أن أذهب. لقد أحببت تباين الحياة النباتية في الجزيرة ، وشعرت بقوة أن الرسم يحتاج إلى مقدمة كاملة وغنية ، بما في ذلك جميع النباتات التي كانت تهتم بي أكثر ".

غالبًا ما ستنشئ Kemp دراسات رسم أصغر أثناء وجودها في الموقع ، والتي ستدمجها في أعمالها الكبيرة. سيتم إدراج كل من "تصاعدي السامي" و "ميليتا ، مالث" في معرض المجموعة " مودرن مودرن ماترز" الذي سيفتتح يوم 6 سبتمبر في جاليري جيمس فريمان في لندن ويغلق في 29 سبتمبر 2018.

image

image
image
image
image

image
image
image
image

image
بواسطة : حسن الزهراني
 0  0  6.8K
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 صباحاً الثلاثاء 19 مارس 2024.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

RESHTI.COM 18/05/2007 - 2023 للتواصل : 00966560077773 / reshti@reshti.com