• ×

05:57 صباحًا , الجمعة 16 نوفمبر 2018

قائمة

أزهار مغطاة بفقاعات وحيوانات مزخرفة مشكلة من ورق قص بقلم Pippa Dyrlaga

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أزهار مغطاة بفقاعات وحيوانات مزخرفة مشكلة من ورق قص بقلم Pippa Dyrlaga



image

يمكن أن تنتج الأداة الأساسية في يد المعلم نتائج مذهلة. بالنسبة للفنان والمطبعة التي تتخذ من يوركشاير مقراً لها *Pippa Dyrlaga ( سابقاً ) ، فإن هذه الآلة عبارة عن مقبض شائع مزود بشفرات دقيقة. الأعمال الفنية الناتجة هي قطع ورق مفصلة بشكل لا يصدق من النباتات والحيوانات والتصاميم المجردة مع أنماط متكررة يدوياً ومتنوعة في عرض الخط الذي يعطيهم الأبعاد وجعل الصور المنبسطة في الحياة.



بدأت Pippa فقط في قطع الورق في عام 2010 ، قبل عام من إكمال درجة الماجستير في الفن والتصميم والتنظيم في جامعة Leeds Metropolitan. عند العثور على الإلهام والصورة التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لأسلوبها وحرفها ، تخبر Pippa Colossal أن الأفكار تميل إلى التدفق من محيطها ومن المشاريع الأخرى. "في معظم الأحيان ، تؤدي قطعة واحدة إلى أخرى ، لكنني أحيانًا أتوصل إلى فكرة أريد فقط تجربتها ، وهو أمر كنت أفكر فيه منذ فترة. لقد عشت دائمًا في أماكن ملهمة وخضراء تمامًا ، مليئة بالحياة البرية والنباتات المحلية ، وينبع الكثير من مصدر إلهامي من أن أكون في الخارج وأستمتع به ، وأشعر بأنني جزء منه. "



image

في حين أن كل قطعها دقيقة ، تقول بيبا أنه بخلاف رسم تخطيطي أساسي ، لا يذهب الكثير في مرحلة التخطيط. "أفضل القطع التي أعمل فيها على التصميم حيث أقوم بقصها! سيكون لدي تفصيل أو فكرة عامة عما أريد أن يبدو عليه في رأسي ، وسأقوم بإنشاء الصورة الكاملة بينما أعمل عليها ، في الأقسام الأصغر ، حتى تتطور بشكل عضوي. " تتطلب بعض التخطيط ، ستقوم في بعض الأحيان بعمل إصدارات أصغر أولاً لمعرفة كيفية عمل التفاصيل. "أنا لا أحب أن أعرف كيف ستبدو حتى انتهائها" ، كما تقول لكوسال.



image

image

بالنسبة إلى كيفية تحقيق هذه التفاصيل ، أكدت لنا Pippa أن الشفرات والمقبض هما السلاحان الرئيسيان في ترسانتها. قالت: "لا تتطلب عملية التقاط الصور أي شيء خيالي". "إن الأدوات بسيطة مثل الوسيطة. على الرغم من ذلك ، إلا أنها تتمتع بتفضيلات شخصية عندما يتعلق الأمر بالورقة التي تقطعها (نوعية جيدة وخالية من الأحماض ، ومن مصادر مستدامة) ، وهناك بعض التدابير التي تم اتخاذها لضمان بقاء الأعمال ثابتة. وجاف ، وبعيدًا عن الشمس القاسية. "إن تخفيضات الورق قوية بشكل مدهش" ، قال بيبا ، "لكنهم لا يستطيعون تحمل الكثير من الضرر لذا يجب التعامل معهم وتخزينها بأمان ، مثل أي ورقة".



image

image

image

بواسطة : حسن الزهراني
 0  0  425
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : الأستاذ : أبو راكان ( مجموعة ملتقى ريشتي - تليجرام )

مقدمة في فن النجارة النجارة فن وهواية قبل أن...


بواسطة : حسن الزهراني

رسومات حبر جديدة مترامية الأطراف بقلم أوليفيا...


بواسطة : حسن الزهراني

أعمال الوسائط المختلطة التي كتبها غريغوري...


القوالب التكميلية للمقالات

Rss قاريء

آخر التعليقات

مشكوووووووووووووووووووور
تحاضير الموجه للتربية الفنية 1437 هـ للصف الثالث متوسط

10-22-2018 | 1 | | 1.7K
  أكثر  
مشكووووووور
تحاضير الموجه للتربية الفنية لعام 1438هـ الفصل الأول الصف الثالث متوسط

10-22-2018 | 1 | | 650
  أكثر  
اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللتن
تحضير فواز الحربي ثالث متوسط الفصل الدراسي الاول

10-22-2018 | 1 | | 241
  أكثر  

أنت الزائر رقم