• !
حسن الزهراني

عن حسن الزهراني

معلم تربية فنية بمدرسة ابن الرومي الثانوية بأجيال - الدمام http://alzahrani.bio/

أزهار مغطاة بفقاعات وحيوانات مزخرفة مشكلة من ورق قص بقلم Pippa Dyrlaga

أزهار مغطاة بفقاعات وحيوانات مزخرفة مشكلة من ورق قص بقلم Pippa Dyrlaga



image

يمكن أن تنتج الأداة الأساسية في يد المعلم نتائج مذهلة. بالنسبة للفنان والمطبعة التي تتخذ من يوركشاير مقراً لها *Pippa Dyrlaga ( سابقاً ) ، فإن هذه الآلة عبارة عن مقبض شائع مزود بشفرات دقيقة. الأعمال الفنية الناتجة هي قطع ورق مفصلة بشكل لا يصدق من النباتات والحيوانات والتصاميم المجردة مع أنماط متكررة يدوياً ومتنوعة في عرض الخط الذي يعطيهم الأبعاد وجعل الصور المنبسطة في الحياة.



بدأت Pippa فقط في قطع الورق في عام 2010 ، قبل عام من إكمال درجة الماجستير في الفن والتصميم والتنظيم في جامعة Leeds Metropolitan. عند العثور على الإلهام والصورة التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لأسلوبها وحرفها ، تخبر Pippa Colossal أن الأفكار تميل إلى التدفق من محيطها ومن المشاريع الأخرى. "في معظم الأحيان ، تؤدي قطعة واحدة إلى أخرى ، لكنني أحيانًا أتوصل إلى فكرة أريد فقط تجربتها ، وهو أمر كنت أفكر فيه منذ فترة. لقد عشت دائمًا في أماكن ملهمة وخضراء تمامًا ، مليئة بالحياة البرية والنباتات المحلية ، وينبع الكثير من مصدر إلهامي من أن أكون في الخارج وأستمتع به ، وأشعر بأنني جزء منه. "



image

في حين أن كل قطعها دقيقة ، تقول بيبا أنه بخلاف رسم تخطيطي أساسي ، لا يذهب الكثير في مرحلة التخطيط. "أفضل القطع التي أعمل فيها على التصميم حيث أقوم بقصها! سيكون لدي تفصيل أو فكرة عامة عما أريد أن يبدو عليه في رأسي ، وسأقوم بإنشاء الصورة الكاملة بينما أعمل عليها ، في الأقسام الأصغر ، حتى تتطور بشكل عضوي. " تتطلب بعض التخطيط ، ستقوم في بعض الأحيان بعمل إصدارات أصغر أولاً لمعرفة كيفية عمل التفاصيل. "أنا لا أحب أن أعرف كيف ستبدو حتى انتهائها" ، كما تقول لكوسال.



image

image

بالنسبة إلى كيفية تحقيق هذه التفاصيل ، أكدت لنا Pippa أن الشفرات والمقبض هما السلاحان الرئيسيان في ترسانتها. قالت: "لا تتطلب عملية التقاط الصور أي شيء خيالي". "إن الأدوات بسيطة مثل الوسيطة. على الرغم من ذلك ، إلا أنها تتمتع بتفضيلات شخصية عندما يتعلق الأمر بالورقة التي تقطعها (نوعية جيدة وخالية من الأحماض ، ومن مصادر مستدامة) ، وهناك بعض التدابير التي تم اتخاذها لضمان بقاء الأعمال ثابتة. وجاف ، وبعيدًا عن الشمس القاسية. "إن تخفيضات الورق قوية بشكل مدهش" ، قال بيبا ، "لكنهم لا يستطيعون تحمل الكثير من الضرر لذا يجب التعامل معهم وتخزينها بأمان ، مثل أي ورقة".



image

image

image
بواسطة : حسن الزهراني
 1  0  6.6K
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحاً الثلاثاء 19 مارس 2024.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

RESHTI.COM 18/05/2007 - 2023 للتواصل : 00966560077773 / reshti@reshti.com