• ×

01:27 صباحًا , الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

قائمة

فنون الباحة تواصل تقديم العديد من الفعاليات ضمن برامج صيف المنطقة 37

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة 
image

تواصل جمعية الثقافة والفنون بالباحة تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية ضمن برامج صيف المنطقة 37 ، التي تستهدف جميع فئات المجتمع إسهاماً في تنويع الحراك الثقافي.
وأوضح مدير الجمعية علي البيضاني، أن الجمعية حرصت على تنوع الفعاليات والأنشطة خلال فعاليات الصيف، وتركيزها على الجانب الترفيهي والتدريبي وورش العمل وبرامج ثقافية تقام في عدد من المتنزهات والحدائق في المنطقة، بهدف الوصول للمستفيد وتقديم نوعية برامج وفعاليات ترضي المستوى المأمول والمقنع لدى الزائر والمصطاف، لافتا أن الجمعية تقدم في الصيف الحالي من خلال لجنة الفنون المسرحية عرضاً عن الأمن الفكري وأهميته للمرحلة، وكَذَلِك دورات وورش للخط العربي بغابة رغدان.
وأضــاف أن الجمعية أولت الجانب الشبابي اهتماما من خلال إقامة أمسيات إنشادية وعروض للفنون الشعبية في مسرح الفعاليات للتعريف بالجانب الثقافي والتاريخي للفلكلور الشعبي.
وأفــاد أن الجمعية نظمت المعرض السنوي للفنون البصرية – فن تشكيلي – خط عربي – تصوير ضوئي – مجسمات داخل صالات مطار الملك سعود بالعقيق لتعريف الزائر والمسافر بجماليات وهوية المنطقة السياحية والتراثية والتاريخية. وفقا لما نشر بوكالة واس .
بواسطة : ريشتي
 0  0  415
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

آخر التعليقات

رررررررررررررررررررررررررررررررررائع
تحاضير الموجه للتربية الفنية 1437 هـ للصف الرابع ابتدائي

  أكثر  
جزاكم الله خيرا
تحاضير الموجه للتربية الفنية 1437 هـ للصف الثالث ابتدائي

  أكثر  
ارغب التعلم
مبادئ الزخرفة النباتية

  أكثر